شركة تركيب مظلات السيارات بأفضل الأسعار وأرقى تصاميم وتخطيطات هندسية عالية الجودة وتنتفذ مظلات المشاريع في أوقات سريعة

Installing car shades at the best prices and with a guarantee of more than ten years

Installing car shades at the best prices and with a guarantee of more than ten years

Installation of car parking project shades for buildings, buildings, apartments, and all buildings that need large and small car parks, with all modern and engineering designs suitable for Vision 2030

تركيب مظلات سيارات بالرياض 

مؤسسة الحارثي بمدينة الرياض اهتمت في تركيب مظلات السيارات وتطويرها وتقديم أفضل التقنيات الجديدة والحديثة لتكون المظلات ذات جودة عالية بمواد لاتتغير مع مرور الزمن ، مظلات تغطية المركبات مهمه لأنها تحمي السيارة من العوامل الجوية، أشعة الشمس فوق البنفسجية، التي تلحق ضررا في المكونات الداخلية للسيارة ، ولذا لجأ العديد من الناس إلى تركيب "مظلة سيارات خارجية" في الرياض او جدة او اي مدينة في المملكة العربية السعودية، وسوف نعرض لكم في هذا المقال انواع ومواصفات واشكال مظلات السيارات وكذلك اسعار مظلات السيارات في السعودية وخاصه الرياض , أفضل شركة تركيب مظلات السيارات.للتواصل برقم مظلات السيارات بالرياض  

مظلات مواقف سيارات مزدوجة على عمود واحد وذلك يعتبر إختصار لتكون مواقف السيارات مريحه وسهل الوقوف في المكان بدون الأصتدام في العواميد

شركات تركيب مظلات 

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تركيب مظلات سيارات في الرياض بجودة عالية وبأسعار مخفضة ومميزة نحن نقدم أفضل المواصفات وبأرخص أسعار مظلات سيارات مناسبة لجميع أشكال مظلات مواقف السيارات. 

فنحن نوفر تركيب مظلات سيارات لتغطية مواقف المشاريع بأجود الفئات، كما نوفر أحدث أشكال مظلات السيارات الفين وثلاثه وعشرين 

ينبغي أن تتوفر عند البدأ في تنفيذ مشاريع مظلات سيارات مظلات مواقف سيارات، لنضمن بان تكون المظلات ذات جودة عالية لغرض توفير الأمان والحماية اللازمة للعميل وتتمثل تلك المواصفات في التالي:
ا. أن تكون ذات جودة وصلابة ومتانة عالية، لتكون قادرة على تحمل الظروف المناخية الصعبة والمتغيرة في السعوديةمن وقتإلىآخر. 

2. يجب ان تكون مصنوعة من مواد مضادة للتآكل والصدأ وتتميز مشاريع مظلات السيارات المقدمة من مظلات وسواتر الحارثي بالعديد من المزايا، الأمر الذي يضمن للعميل الحصول على مظلة سيارة ذات منتج بجودة عالية للغاية وتتمثل أهم مميزات مظلات السيارات

مظلة سيارات خارجية

أهم مواصفات مظلات السيارات 

1. المظلات مصنوعة من خامات عالية الجودة ذات صناعات ألمانية وإيطالية أو الكورية .

 2. يجب إن تكون ذات متانة وصلابة جيدة تجعلها قادرة على تحمل الظروف المناخية الصعبة في مناطق الرياض وباقي مدن السعودية.

3. لابد أن تكون مظلات السيارات ذات سماكات مناسبة لتوفير الحماية اللازمة للسيارات ضد أي عوامل جوية مفاجئة كالأمطار والرياح ودرجات الحرارة المرتفعة.ومتوفر منها تصاميم مميزة وعصرية تضفي على المكان مظهر جمالي جذاب.

 شركتنا تمنح للعملاء ضمان لفترات طويلة تصل إلى 10 سنوات بعد التركيب ضد أي تلف أو عيوب تظهر على مظلات السيارات.

مظلات سيارات ذات أشكال متنوعة وألوان ثابتة لا تتغير مع مرور الزمن ، مظلات سيارات تتميز بسهولة الفك والتركيب والنقل من مكان الى آخر يتم تركيب مظلات سيارات تحت إشراف فريق هندسي متمرس ومدرب على أعلى مستوى لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة في عمل  المظلات ، أسعار مظلات السيارات مناسبة لكافة المواطنين والمقيمين بالمملكة. يتوفر لدينا جميع انواع مظلات السيارات بمقاسات مختلفة لجميع أنواع السيارات للمنازل ومواقف السيارات العامة. مظلات سيارات بأسعار رخيصة وجودة عالية في التصميم والتركيب. مظلات سيارات بي في سي  لدينا بأشكال متعددة وأسعار منافسة لجميع الأشكال والألوان

مظلات كابولي مواقف سيارات


1- مظلات سيارات قماش pvc

بین تعتبر مظلات السيارات القماش أو من النوع بي سي في من أكثر أنواع المظلات المنتشرة بين العملاء وتقدم العديد من الشركات على العمل بها فهي توفر حماية وأمان من العوامل الخارجية وفي الوقت نفسه لا تأتي بأسعار مبالغ بها بالمقارنة من الأنواع الخاصة في تركيب مظلات الحدائق الخارجية بالرياض، ويوجد في تلك النوعية من المظلات الكثير من المميزات والتي تتمثل في مقاومة مياه الأمطار والحرارة الشديدة. 

تركيب مظلات مواقف سيارات للمشاريع الكبيرة والصغيرة بمظلات البي في سي كوري ومظلات البي في دي اف الألماني والتفلون. 

صور مظلات أثناء تركيب هياكل مظلات القواعد وتثبيتها
مظلات سيارات كابولي

أهم مزايا تركيب مظلات سيارات

تركيب مظلات مواقف السيارات بالرياض. يبحث الكثير عن مظلات سيارات للبيع. نعرض لكم اليوم طريقه تركيب مظلات السيارات وكيف يتم التنفيذ.

●الصورة بعد تركيب مظلات مواقف سيارات بالرياض لإحدى مباني الشركات. شركة الحارثي توفر أجمل وأفضل مظلات للسيارات. 

●يتواجد لدينا كادر فني ومهني للنزول إلى مكان المشروع ومسحه ورفع عدد الأمتار ودراسة ماذا يحتاج المشروع من مواصفات للحديد والبي في سي ونوعية الدهان  اللازمة. بعد ذلك نقوم بتقديم عرض سعر مرفق فيه كافة تفاصيل تركيب المظلات وكم أسعارها وماهي مده تركيبها. 

●تتميز مظلات الحارثي لتغطية مواقف السيارات بتوفير  أعلى  جودة لخامة القماش الجلد المستخدم للتغطية. 

●لدينا أفضل المكائن المستخدمة للخياطة للبي في سي.

●يتوفر لدينا أكثر من خمسة عشر من ألوان خامات الشراع. 

●الدهان يتم طلاء الحديد بدهان أساس لون رصاصي لكافة أنواع هياكل المظلات. ثم دهان فرن حراري يتم تطبيقة عبر جهاز الكمبيوتر .

●نقوم بتجهيز كافة أعمال الحديد في الورشة وينزل الحديد إلى الموقع بعد تجهيز حفر قواعد التثبيت للمظلات. 

●تصميم الهيكل الحديد لمظلات السيارات بأفضل واجود المواصفات والسماكات لأجل تكون المظلات أكثر قوة ومقاومة للرياح الشديدة .

●تنفيذ مظلات المشاريع للمساحات الكبيرة مافوق ألف متر مربع لمدة لا تتجاوز عشرين يوم قبل تسليم كافة الأعمال المتفق عليها.

●نقدم لعملائنا خصومات كبيرة لكافة أنواع المظلات الخصومات على المظلات ذات الجودة العالية. 

● سبق لمؤسستنا تنفيذ مظلات مواقف سيارات في الرياض وبعض مناطق المملكة لمنشآت حكومية ووزارية ومباني خاصة وعامة معتمدين لدى وزارة التعليم وبتوثيق من الغرفة التجارية وبسجل تجاري ساري المفعول. 

●الضمانات على أعمالنا تبدأ من خمس سنوات وتنتهي ب خمسة عشر عاما. تختلف الضمانات على حسب نوعية خامة الشراع ومواصفات الحديد.

● نتواجد في أي وقت فيما بعد تركيب مظلات السيارات في حالة أي حدث خلل أو خراب في المظلات مما هو يشمل ضمان الجودة.

●في حال تقريرك إنشاء تغطية مظلات بي في سي للأسواق مظلات شركات , مظلات جامعات , مظلات منشآت , مظلات شقق سكنية , مظلات مستشفيات , مظلات مساجد , عليك التواصل بنا ونحن سنزيدك بمزيد من التفاصيل عن أسعار المظلات , والمزيد من الصور لكيفية طريقة التركيب وجودة الخامات وسماكات الحديد ونوعية الدهان

تصاميم مظلات سيارات بشكل هندسي محترف
صور مظلات السيارات بعد تركيب القماش
تركيب حديد مظلات على السور

مظلات سيارات داخلية

تساهم مظلات السيارات داخل الحوش بشكل فعال من خفض درجة حرارة الشمس على السيارة وتحافظ على واجهة السيارة والمقاعد الداخلية من التلف بسبب أشعة الشمس القوية أيام الصيف. مظلات سيارات داخل البيت من ماده الشراع تعتبر الأفضل من ناحية الحمايه والعزل وبحيث تكون لمساحه كبيره بدون تثبيت قوائم على البلاط ويكون ركن السياره داخل البيت بدون مشاكل

أفضل مظلات سيارات 

تعتبر مظلات الشراع الألماني البي دي أف تفلون من  أفضل المظلات لتغطيه السيارة والحفاظ على طلائها من أشعه الشمس ودائما مايكون استخدام الشراع الألماني ذو الكثافة العالية لمظلات الشد الأنشائي الكبيرة لما يتميز به من قوه وصلابه ولايتأثر مع العواصف القويه ويضل محتفظ بلونه الأساسي لفترات طويله. 

عند البحث عن أفضل مظلات لمواقف السيارات فعليك الأهتمام بنوع الإشرعه ونوعيتها ويش تكون الصناعة وأيضا يجب إن تكون هياكل الحديد ذات سماكات قويه ودهانات من الفرن الحراري وطريقه تركيب بشكل ممتاز من قبل عماله مدربه ذو كادر هندسي وضمانات على المظلات مابعد تسليم العمل. 

مظلات سيارات هناك الكثير من يرغبون في تركيب أرقى وأفخم المظلات التي تتميز بشكلها الجميل لمنع الأضرار بأي مشاكل أو تعرضها للمخاطر نتيجة لوقوفها في الأماكن المعرضة للشمس  ولهذا نعمل على تحقيق هذه الأمنية ونقدم أفضل التصميمات والأشكال للمظلات التي تتميز بالكفاءه والجودة والشكل الجميل المميز بالمظهر الراقي. 

نقوم بتصميم المظلات بجميع أنواعها وأشكالها بطريقةاحترافية ومتقنة وشكل هندسي رائع بأتباع أحدث الأسس التكنولوجية في تصنيع وتصميم مظلة سيارة  بأفضل الرسومات الهندسية.

           تركيب مظلات سيارات 

مظلات خارجية للمنازل
مظلات سيارات داخل الحوش
مظلات قبل تركيب القماش في مركز الملك سلمان للإغاثة
مظلات مشروع مواقف سيارات كبيرة
مظلات خارجية على الشارع أمام البيت

أسعار مظلات السيارات 

  1. أسعار مظلات سيارات تكون على حسب نوعيه المظلات وأشكالها وتصميمها وأيضا يعتمد على أنواع خامه الشراع ومصدر صناعتها وسماكات الحديد وحجم المساحة من مظله إلى مظلتين أو مشروع مواقف سيارات كبيره لأن أسعار المظلات للمساحات الكبيره يكون فيها تخفيضات أفضل من الحجم الصغير. 
  2. أسعار المظلات لمواقف السيارات بالمتر المربع 
  3. مظلات القماش البولي ايثيلين الكوري والأسترالي الخيش المخرم تبدأ أسعاره من ٨٠ ريال. 
  4. مظلات البي في سي الكوري (ابو ١١٠٠ جرام) سعر المتر المربع ١٢٠ ريال اما الحجم ابو (٩٠٠ جرام) يكون السعر (من ١٠٠ إلى ٩٠ ريال). 
  5. مظلات البي في سي الإيطالي سعر المتر ١٤٠ ريال. 
  6. مظلات البي في دي أف الألماني يتوفر بعده أحجام منها (١٣٥٠ ، ١٠٥٠ ، ٩٠٠ جرام) وتبدأ أسعار مظلات الشراع الألماني (من ٢٥٠ إلى ١٦٠ ريال) وأكثر إستخدام خيام الألماني لمظلات الشد الأنشائي  يتوفر لدينا تخفيض في أسعار المظلات للمساحات الكبيرة لمواقف السيارات. 
  7. أسعار مظلات الحديد الشنكو ٨٠ ريال.  
  8. مظلات الخشب الصناعي البلاستيكي ٢٤٠ ريال. 
  9. سعر مظلات الحديد مودرن يبدأ من (٢٠٠ إلى ٣٠٠ ريال) على حسب الشكل والمساحة. 
  10. ومظلات اللكسان الشفاف سعرها يبدأ ٢٢٠ ريال. 
  11. جميع الأصناف سعرها بالمتر المربع.

أنواع خامات المظلات للسيارات

مظلات كابوليمظلات الأكس مظلات حديدمظلات قماش مظلات بلاستيك 
مظلات شد إنشائي مظلات مودرن مظلات متحركة مظلات خشبية مظلات اللكسان 



أحدث كتالوجات مظلات سيارات بتصاميم عصرية كابولي طائر

تركيب مظلات سيارات 

تركيب مظلات سيارات  للمنازل والبيوت والمباني بشكل عام مثل مباني العمائر والشقق وتركيب جميع المظلات لتغطيه وتضليل أماكن ركن وقوف المركبات.
مظلة السيارة مهمه ولاغنى عنها خصوصا أوقات إرتفاع درجة حرارة الشمس في فصل الصيف. فمظلة للسيارة تحافظ عليها من الداخل والخارج. أنواع مظلات السيارات كثيرة منها مظلات الخيام والشراع البي في سي ومظلات القماش البوثلين ومظلات الحديد المودرن الحديثه ومظلات البلاستيك ومظلات الشنكو ومنها أيضا مظلات الشد الأنشائي مظلات السيارات يتم تركيبها داخل الاحواش وتكون معلقة على الأسوار من الداخل أو الخارج على حسب الطلب. تصاميم مظلات السيارات تتوفر بعده أنواع منها مظلات شكل بيضاوي ومظلات هرمية ومظلات الجملون اما المظلات الأخرى الحديد فتكون تشكيلاتها وتصاميمها على حسب الطلب.

مظلات مواقف للسيارات لونها بيج فاتح ويعتبر اللون الأفضل والسائد للمظلات

مظلات سيارات شد إنشائي 

مظلات سيارات شد الأنشائي تمتاز بأنها أنسب الحلول الذي يبحث عليها الكثير لتغطية وتظليل أماكن وقوف السيارات لأنها تكون أكثر قوة ومقاومة للرياح الشديدة والمطر وتتحمل الشموس أيام الصيف

بالإضافة إلى أختبار الشكل والتصاميم لمظلات الشد الأنشائي على حسب رغبه العميل ويكون تثبيتها للبيوت على الجدران بدون إضافه عواميد. 

   مظلات شد إنشائي لمواقف للسيارات

مظلات مواقف سيارات شراعية كبيرة مواقف
مظلات سيارات شد إنشائي

مقاسات مظلات السيارات 

السيارات الكبيرة مقاساتها ٦×٣ متر وتكون التغطية تامله ومناسبه حتى أوقات مابعد وقبل الظهر وبالخصوص السيارة الذي يكون لها موقف منفرد لحالها أما عندما تكون المواقف جنب بعض فيكون المقاس بنقص نص متر عن ماذكرناه أعلى. 

ومقاس السيارة المتوسطة ٥.٥×٢.٥ متر والسيارة الصغيرة ٢×٥ وقد تختلف مقاييس السيارات من ضنف إلى آخر فمنها مايصل طولها إلى أكثر من ٦ أمتار فكل ذلك يترتب على حجم السيارة ومعاينة الموقع

وطريقة ركن وترتيب المواقف فمنها مايكون وقوفها بشكل عمودي أو شكل طولي وبعضها يكون الوقوف بشكل مائل بزاوية ٤٥. 

المعايير التصميمية لمواقف السيارات

المعايير التصميمية لمواقف السيارات تتميز المملكة بوجود الكثير من أنواع السيارات مختلفة في أحجامها ومختلفة في مقاييسها ، ويمكن تصنيف معظم السيارات الخاصة بالمملكة إلى سيارات متوسطة الحجم ، مثل أغلب السيارات الأوربية واليابانية ،  وسيارات كبيرة الحجم مثل أغلب السيارات الأمريكية والسيارات الجيب بمختلف أنواعها المنتشرة حاليا بالمملكة. 

لذا كان من الضروري قبل البدء في عرض متطلبات تصميم أنواع المواقف المختلفة أن تتم التوصية بأبعاد موحدة ومناسبة لوقوف لوقوف السيارات، الأبعاد المناسبة للوقوف في حالة المواقف المائلة أو المتعامدة على الرصيف أغلب أنواع السيارات الخاصة المنتشرة حالياً بالمملكة، مع ملاحظة أن هذه الأبعاد تتناسب مع السيارات الخاصة الأكبر حجماً و أنها تسمح بتوقيف السيارةوالخروج منها بسهولة مما يعمل أيضاً على خدمة السيارات الأقل حجماً وهي كالتالي:في حالة المواقف المائلة أو المتعامدة على الرصيف تكون الأبعاد المناسبةلوقوف السيارة ( ٢ متر × ٦ متر )

تخطيط مواقف مظلات سيارات
يتبين صورة قفل مواقف مظلات سيارات


نوفر مظلات البامبو 

صور مظلات سيارات 

مظلات سيارات 

حساب مظلات السيارات تويتر

محل مظلات السيارات قوقل مآب 

Read More  
1 min read

Car park shade projects

مشاريع مظلات مواقف السيارات 

تعتبر مظلات مواقف السيارات من أهمية أولويات وأساسيات بناء المشاريع الكبيرة، عندما يكون لديك مشروع يحتاج إلى ترك مساحات مناسبة لمواقف السيارات ومع تغير المناخ وارتفاع درجة الحرارة في المملكة العربية السعودية فتحتاج السيارات إلى تظليل المواقف بمادة الشراع البي في سي لما يتميز عن غيره بعزل حرارة الشمس وتلطيف الجو وتخفيفها. 

مشاريع مظلات مواقف سيارات

مظلات مواقف سيارات 

مظلات مشاريع مواقف سيارات الرياض


مشاريع مظلات مواقف السيارات




مظلات سيارات
تركيب مظلات سيارات الرياض

مظلات سيارات 

مظلات مواقف سيارات الرياض


تركيب مظلات السيارات الرياض
Read More  
1 min read